احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

\"نسما للطيران\" تُطلق رحلات يومية بين الرياض وجدة

تقوم شركة "نسما للطيران"، وهي واحدة من الشركات التابعة لمجموعة نسما بالمملكة العربية السعودية، بتعزيز التواصل المحلي عن طريق إطلاق ست رحلات يومية بين أكبر مدينتين في المملكة العربية السعودية هما: الرياض وجدة. كما تعمل شركة الطيران على تشغيل المسار باستخدام طائرة من طراز إيرباص A320.

وبذلك سيكون لدى للمسافرين المزيد من الخيارات عندما يرغبون في السفر بين الرياض وجدة. وتستغرق رحلات الشركة ساعة و40 دقيقة على مسار الرياض وجدة، كما توفِّر الشركة كافة الطائرات ذات الدرجة السياحية لشبكتها المحلية.

وتعتبر مدينة جدة مركزاً تجارياً رئيسياً وحديثاً يقع على شاطئ البحر الأحمر، ولطالما كانت مدينة تجارية لعدة قرون. كما تجذب المدينة عدداً كبيراً من السياح للاستمتاع بالذهاب إلى العديد من مناطق التسوق، والمطاعم، ومجموعة من الفنادق، والمنتجعات التي توجد حول البحر.

وتُعد مدينة الرياض واحدة من المدن السعودية الرائعة، حيث يوجد بها الكثير من الأشياء والتقاليد الغنية التي تستحق الزيارة والاستمتاع بها للوافدين والمحلين على حدٍ سواء. كما يوجد بها العديد من مراكز التسوق والحدائق والمعالم التاريخية لتتيح فرصة رائعة للعائلات والأصدقاء للاستمتاع بوقت رائع.

وسائل الراحة على رحلات "نسما للطيران"

تقوم شركة "نسما للطيران" بتوفير المشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة للركاب على متن طائراتها. كما يمكن للمسافرين اختيار وحجز الوجبات مسبقاً أثناء حجز رحلاتهم عبر الانترنت.

وتوفِّر الشركة مقاعد مريحة للجلوس ونظام ترفيه متطور على متن الطائرة مما يجعلك تشعر وكأنك في منزلك. ويمكن للركاب على رحلات "نسما للطيران" الاختيار من بين مجموعة من الأفلام العربية والغربية والمسلسلات التلفزيونية، مع توفير خدمات الواي فاي عند الطلب على الأجهزة الذكية، كما أن خدماتها الشخصية على رحلاتها سوف تجعلك سعيداً حتى تصل إلى وجهتك.

احجز تذاكر "نسما للطيران" عبر الإنترنت على موقع "رحلات" واستمتع برحلة مريحة مع وسائل ترفيه رائعة أثناء الرحلة، حيث تُعد شركة "رحلات" واحدة من أسرع شركات السفر نمواً عبر الانترنت، كما تُوفِّر رحلات بأسعار منخفضة للجميع، كما أن عروض الشركة الرائعة ستتيح لك الفرصة لحجز رحلاتٍ اقتصادية وتوفير الكثير من المال لرحلتك القادمة.


المصدر الرئيسي: #طيران_نسما

 

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق